recent
أخبار ساخنة

مايكروسفت تطلق طريقة تسمح للمستخدمين تجربة تطبيقات ويندوز 10 قبل تنزيلها

الصفحة الرئيسية

مايكروسفت تطلق طريقة تسمح للمستخدمين تجربة تطبيقات ويندوز 10 قبل تنزيلها

نشرت شركة مايكروسفت في الموقع الخاص بها, أنها بدأت في اختبار طريقة جديده تفاعليه ,والتي سوف تمكن مستخدمي ويندوز 10 تجربة التطبيقات أو الألعاب قبل تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر.

 أطلقت الشركة اسم Playable Ads على الاعلانات التفاعليه الجديدة, وقد شرحت مايكروسفت من خلال المدونة الرسميه الخاصه بها ,طريقة عمل الاعلانات التفاعليه, حيث سوف تسمح تمكن المستخدمين عند الضغط على الاعلان التفاعلي من تجربة البرنامج أو اللعبة لمدة قد تصل إلى 4 دقائق.

وقد اوضحت أيضا ان المستخدم يمكنه الخروج في اي وقت من الاعلان خلال فترة التجربه ,أو النقر على رابط الموضع ضمن الاعلان المخصص للانتقال إلى صفحة البرنامج.

سردت شركة مايكروسفت فوائد الاعلانات الدعائية الجديدة ,بما في ذلك تجربة البرنامج أو الألعاب بدون الحاجة إلى تنزيلها ,بحيث يضمن هذا رضى المستخدمين لأي برنامج أو لعبة قبل تنزيلها.

تعتقد مايكروسوفت أن هذه الطريقة ستضمن للمطورين من الحصول على عدد كبير من مستخدمي البرامج أو الألعاب الخاصة بهم من خلال تجربتها قبل تنزيلها.

الجدير بالذكر ان شركة مايكروسفت لم تكن أول من اطلق هذا النوع من الاعلانات الدعائية للمطورين حيث سبقتها شركة جوجل لتوفر ميزة مشابهة لمطوري تطبيقات والالعاب المتوفرة على متجر جوجل بلاي ستيشن والذي حملت أسم Playables , لاختبار التطبيقات والألعاب قبل تنزيلها.

google-playkhamsatmostaqltradent